[vc_row][vc_column][vc_column_text]

#Riseup4Rojavaو #WomenDefendRojava #DefendRojava رسالة من

حرب العدوان التي شنها الجيش التركي وحلفاؤه الجهاديون في 9 أكتوبر 2019 ضد الاتحاد الديمقراطي لشمال وشرق سوريا، خلقت تضامناً ومقاومة عالميين. لقد أظهرت لنا الأسابيع الماضية أن مقاومة شعوب شمال سوريا لا تنفصل عن الكفاح العالمي ضد النظام الأبوي والفاشية والرأسمالية. في جميع أنحاء العالم، يحتج ملايين الأشخاص على العدالة الاجتماعية والاستغلال الرأسمالي. تتحد احتجاجات تشيلي وبوليفيا وكولومبيا ولبنان والعراق وإيران وتونس وكاتالونيا من خلال الدعوة إلى عالم من العدالة الاجتماعية.

بدون هزيمة الفاشية في تركيا، لا يمكن تحقيق إنجازات ديمقراطية في الأجزاء الأخرى من كردستان أو الشرق الأوسط. حتى وقت قريب، كانت شمال وشرق سوريا واحة من الاستقرار في البلاد. في ظل الحكم الديمقراطي الذاتي (DAA) في شمال وشرق سوريا، 5 ملايين سوري من خلفيات عرقية ودينية مختلفة الأكراد والعرب والمسيحيين (الأرمن والآشوريين والكلدانيين والسريانيين) والتركمان والشيشان والعلويين واليزيديين بسلام تعايشت.

مقاومة جنود القوات الديمقراطية السورية (SDF) و YPG و YPJ الذين أجبروا الدولة الفاشية التركية والقوى الدولية على الحد من العدوان التركي بوقف إطلاق النار والمعاهدات. وكان مئات الآلاف من الناس في مدن لا تعد ولا تحصى في جميع أنحاء العالم الذين شكلوا رمز الأمل لروجآفا.

مؤامرة دولية ضد روجآفا

تُظهر السياسات الدولية ضد روجآفا إما سياسة الحرب المباشرة لتركيا، والدعم غير المباشر من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والاتحاد الأوروبي أو جهل المنظمات الدولية مثل الأمم المتحدة أن هناك مؤامرة دولية ضد الثورة في روجآفا، والتي تهدف إلى لتدمير الأمل في عالم أفضل، والذي تم إنشاؤه من خلال الديمقراطية البديلة الجديدة في شمال وشرق سوريا / روجآفا. هذه الجماعات تريد قمع كردستان.

يعد بناء نظام في روجآفا يعتمد على الديمقراطية الراديكالية وتحرير المرأة والبيئية خطوة تاريخية للثورة في كردستان وإرساء الديمقراطية في الشرق الأوسط بأسره. لقد أثر هذا النصر على العالم بأسره وشهد بداية جديدة لشعوب المنطقة المضطهدة، التي بنت نظامًا للحكم الذاتي أعطى صوتًا لجميع مجتمعات المنطقة. يظهر التضامن الدولي مع روجآفا أن الكفاح من أجل التحرير دولي وبدون حدود سياسية!

وقف عن حال الرضا عن النفس

تستمر حملة الإبادة الجماعية للنظام التركي الفاشي اليوم في صورة آلاف السجناء السياسيين، وتدمير التراث الثقافي العالمي، والطبيعة والمدن الكردية، والهجمات والتطهير العرقي في روجآفا. ويدعم المجتمع الدولي هذه الهجمات. يواصل شعب شمال وشرق سوريا تحدينا بمقاومتهم للدفاع عن الثورة وجعلها مهد الديمقراطية العالمية.

ندعو إلى يوم عمل دولي في 14 كانون الأول / ديسمبر 2019. دعونا نعارض حرب العدوان التركية، في الشوارع والساحات العامة. دعونا تعطيل الحياة الطبيعية. طالما استمر القتل، يجب أن تستمر المقاومة.

تضامن مع المقاومة الشعبية العالمية! جميعا ضد الفاشية والتمييز الجنسي!

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]
Scroll to Top