الدعوة الى ايام العمل العالمية يومي 18 – 19 تموز

نحن كنساء يدافعن عن روج افا ( Women Defend Rojava )

و التضامن الأممي (Internationalist Commune)

و اجعل روج افا خضراء مرة اخرى (Make Rojava Green Again)

أنهض من اجل روجافا (RiseUp4Rojava)

ندعوة إلى أيام عمل عالمية في 18 و 19 تموز

ضد الاستعمار والفاشية والنظام الأبوي والمبيدات ، والدمار البيئي ، وجميع أشكال القمع. سنقوم بالتظاهر والاحتلال والحصار والاحتجاج بأشكال إبداعية في جميع أنحاء العالم ، وإظهار نضالنا المشترك ضد الفاشية في جبهة واحدة ، والسماح للذين يمنعوننا من العيش بكرامة وحرية بمعرفة ما نفكر فيه. لذلك ، ندعو الجميع للانضمام إلى أيام العمل هذه ومشاركتها معنا!

RiseUp 4 the Revolution

– Against Colonialism, Fascism, Patriarchy and Femicides, Ecological Destruction, and all forms of oppression around the World –

ننهض من اجل الثورة !

الثورة في الشرق الأوسط ، وفي جميع أنحاء العالم ستنتصر الفاشية ستسحق.

عاش التضامن الدولي!

انتفض و أنهض من اجل الثورة

ضد الاستعمار والفاشية والأبوية والمبيدات والدمار البيئي وجميع أشكال القمع حول العالم

PDF: ar_Call by Women Defend Rojava, Internationalist Commune and RiseUp4Rojava_18-19 July2020

19 يوليو الذكرى الثامنة لثورة روجافا ، النيكاراغوية و الثورة الإسبانية

19 يوليو هو يوم مهم للعالم كله. ليس فقط تاريخيا ، ولكن أيضا في يومنا الحاضر وزماننا. مهم لكل من يقاتل ضد الفاشية وبناء العالم الذي نريد أن نعيش فيه!

في 19 يوليو ، قبل 8 سنوات ، بدأت أكبر ثورة في القرن الحادي والعشرين في كوباني ، روجافا ، في تقدم لا يمكن وقفه ضد الفاشية في عصرنا. إن ثورة روج آفا هي منارة الأمل لأجزاء أخرى من سوريا ، والشرق الأوسط الأوسع ، بل والعالم بأسره. إن العنصر الأساسي في هذه الثورات هو تحرير المرأة. روجافا ثورة نسائية. إنه مثال على كيف أن المجتمع الديموقراطي الراديكالي ، الاجتماعيالإيكولوجي ، المحرّر للمرأة والواقع يبدو مبنيًا على أفكار الكونفدرالية الديمقراطية ، التي اقترحها عبد الله أوجلان. هنا في روج آفا / شمال شرق سوريا ، تعيش حقيقة حيث تقرر النساء والشباب والأقليات العرقية والدينية في الهياكل الكونفدرالية المستقلة كيفية العيش والالتقاء والنجاح مع حركة المقاومة العالمية ضد القوى التي قمعونا لعقود.

لقد أثبت لنا التاريخ أننا إذا وقفنا وقاتلنا معًا ، و رأينا روابط مشتركة وتعلمنا من بعضنا البعض ، وجعلنا ثورات الماضي و الحاضر ثورتنا …. سننجح!

لذلك ، دعونا نحتفل في هذا اليوم بالنصر على الفاشية في نيكاراغوا عام 1979. بعد صراع طويل وشاق ، تم تحطيم الديكتاتورية العسكرية الفاشية لعائلة سوموزا ، وفتح الطريق أمام السياسة الاشتراكية ، خاصة مع تحسينات على المواضيع التربوية والزراعية. تتبع الثورة في نيكاراغوا وثورة روجافا تراث الأممية ، والكفاح المشترك ضد الفاشية من خلال التأثير أيضًا إيديولوجيًا وعمليًا على ثورات أخرى في الماضي والحاضر.

كما أننا لن ننسى أبدًا أننا نسير على خطى انتفاضة الطبقة العاملة في 19 يوليو 1936 ضد محاولة الانقلاب الفاشي للحركة القومية في الدولة الإسبانية. بأسلحة في أيدي الناس ، هزمت الطبقة العاملة الفاشية في المدن الرئيسية ، معلنة الثورة الاجتماعية في كاتالونيا وأراغون. إن المقاومة البطولية والنضال الدولي المشترك في شكل 50 ألف متطوع في الألوية الدولية مثال على نضالنا اليوم.

اليوم ، ينضم مئات المتطوعين من جميع أنحاء العالم إلى النضال الثوري في روج آفا / شمال شرق سوريا ، يأتون للتعلم والمشاركة في ثورة النساء ، التي تأخذ التحرر بين الجنسين كقاعدة لبناء عالم خال من الفاشية بعد الآن وفي أي مكان ؛ نفهم أن تطور النظام الأبوي عبر التاريخ يشكل نظامنا القمعي اليوم. إلى جانب حركة المقاومة العالمية ، نحن في صراع مشترك ضد الفاشية ، باتباع أمثلة الكتائب الأممية ، والنضال ضد الاستعمار والإمبريالية في الجزائر ، وكوبا ، ونيكاراغوا ، وفيتنام ، والانتفاضات التي لا تعد ولا تحصى ضد الحداثة الرأسمالية ، وبالتالي الإمبريالية في جميع أنحاء العالم. بدون التغلب على العقلية الأبوية ، لن نتمكن من التغلب على الرأسمالية والاستعمار والفاشية.

Democratic Modernity versus Capitalist modernity in our times

الحداثة الديمقراطية مقابل الحداثة الرأسمالية في عصرنا

هناك نظامان أساسيان للصراع مع بعضهما البعض اليوم ؛ نظام الحداثة الرأسمالية ، ودعم صعود الفاشية ؛ ونظام الحداثة الديمقراطية مع كل القوى العالمية المعادية للرأسمالية والمعادية للإمبريالية والمعادية للأبوية والأممية! اليوم ، تتجلى الحداثة الرأسمالية والفاشية في الشرق الأوسط في شكل DAESH والدولة التركية الفاشية ، مع جميع مؤيديهم العالميين ، وخاصة الإمبريالية الأمريكية والتحالف الدولي الأوسع مع الناتو. لكن قوى الحداثة الديمقراطية ، في طليعة الشباب والنساء والأقليات المضطهدة والعرقية وكذلك العمال ، لا تقبل محاولات الإبادة الجماعية والاحتلال ، وتواصل النضال من أجل وبناء البديل الذي نحن عليه. تريد أن تعيش في!

خصوصًا في الأوقات التي تُبذل فيها محاولات لزيادة الاحتلال في كردستان بأكملها من خلال العمليات العسكرية الأخيرة والتفجيرات اليومية بهدف تدمير أعظم ثورة في القرن الحادي والعشرين .

في أوقات ، عندما يتزايد الاستعمار والفاشية ، ويعبرون عن أنفسهم بوضوح كجزء لا يتجزأ من جميع الدول القومية في جميع أنحاء العالم ، ويستخدمون أيضًا Covid-19 كذريعة للتدابير الاستبدادية ؛

في أوقات ، عندما يتزايد عنف الشرطة العنصرية والهجمات العنصرية وكراهية الأجانب في جميع أنحاء العالم ، كما نشهد مع القتل العنصري لجورج فلويد في الولايات المتحدة ، مع الهجمات العنصرية في هاناو في ألمانيا ، ومع الوضع العالمي لل اللاجئون على الحدود وفي المخيمات ؛

في بعض الأوقات ، عندما تكون عمليات قتل النساء ممارسات رسمية مثل التفجيرات الأخيرة في كوباني من قبل الدولة التركية الفاشية ، مما أسفر عن مقتل الناشطات ، والعمل على التنظيم الذاتي للمرأة وتحريرها ، وعندما تقتل العقلية الأبوية كل يوم النساء وغير الثنائيين حول العالمية؛

في أوقات ، عندما اتخذ التدمير الإيكولوجي لكوكبنا شكلاً هائلاً ، ووضعت أرباح الرأسماليين على الاحتياجات الاجتماعية للشعوب والأجيال القادمة ؛

في هذه الأوقات ، نحن ، كحركة مقاومة عالمية ، ننهض من اجل الثورة!

نحن القوى ، نحب الحرية والإنسانية ، ونحن لا نقاوم هذه الهجمات فحسب ، بل نبني أيضًا البديل الذي نتصوره. نحن نتابع كل الذين سقطوا في النضال من أجل الإنسانية والكرامة والحرية. الذين ضحوا بحياتهم من أجل عالم أفضل ، والذين نحتفظ بذاكرتهم على قيد الحياة من خلال جعل النضال خاصتنا ، والاستمرار في طريقهم.

نحن ، بصفتنا نساء يدافعن عن روجافا ، والكونية الأممية ، و RiseUp4Rojava ، لذلك ، ندعو إلى أيام عمل عالمية في 18 و 19 يوليو ضد الاستعمار والفاشية والنظام الأبوي والمبيدات ، والدمار البيئي ، وجميع أشكال القمع. سنقوم بالتظاهر والاحتلال والحصار والاحتجاج بأشكال إبداعية في جميع أنحاء العالم ، وإظهار نضالنا المشترك ضد الفاشية في جبهة واحدة ، والسماح للذين يمنعوننا من العيش بكرامة وحرية بمعرفة ما نفكر فيه. لذلك ، ندعو الجميع للانضمام إلى أيام العمل هذه ومشاركتها معنا!

ننهض للثورة!

الثورة في الشرق الأوسط ، وفي جميع أنحاء العالم ستنتصر الفاشية ستسحق.

عاش التضامن الدولي!

RiseUp 4 the Revolution-أنهض من اجل الثورة